1- ما هو المقصود بالاسترجاع؟
هي إرجاع المنتج بحالته الاصلية وفي المدة الزمنية المحددة لذلك وبعد وصوله الى مستودعاتنا وتخطيه فحص الجودة، يتم اعادة المبلغ الى حساب العميل البنكي الذي تم الطلب منه.
2- كيف أتقدم بطلب الاسترجاع؟
عبر التواصل معنا على الواتس اب و تزويدنا برقم الطلب ونوع المنتجات المراد إرجاعها و سبب الإرجاع.
3- ما هي شروط قبول طلبات الاسترجاع؟
4- في حال قمت بإرجاع منتج مخالف لأحد شروط قبول الاسترجاع؟
نعتذر لن يتم قبول طلب الإرجاع وسيتم اعادة شحن المنتج اليك مرة اخرى مع احتساب رسوم تكلفة إعادة الشحن بقيمة 27 ريال او يتم استلامها من المصنع.
5- هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
نعم هناك رسوم استرجاع يتحملها العميل وقيمتها( 27 ريال) ويتم خصمها من قيمة المنتج المسترجع.
6- كم تستغرق عملية إعادة المبلغ لحسابي البنكي؟
تستغرق 10 يوم عمل وتحتسب من تخطي المنتج لفحص الجودة.
7- في حال عدم استلام العميل الطلب بعد أن تم شحنه ؟
ستتم عملية إرجاع مبلغ المنتجات مخصومًا منها رسوم تكلفة الشحن (27 ريال) خلال 3 أيام عمل وذلك بعد استلام المصنع للشحنة من شركة الشحن.
8- في حال وجود عيب مصنعي في الأدوات ؟
في حال وجود عيب مصنعي في الأدوات يرجى التواصل معنا لتزويدك ببيانات الوكيل.
9- في حال كان هناك نقص في الطلب؟
نعتذر عن ذلك وسوف يتم ارسال الطلب الناقص بعد التأكد من إثبات النقص من قبل العميل.
10- في حال استخدام نقاط الولاء هل يمكن التعديل على الطلب؟
في حال استخدام نقاط ولاء لا يمكن التعديل على الطلب بالحذف أو الإضافة أو التعديل على عنوان المستلم .
الأسئلة الشائعة
1- في حال استلام قطعة خاطئة؟
في حال استلام قطعة خاطئة يرجى التواصل معنا عبر الواتس اب او الايميل.
2- في حال الرغبة بإلغاء الطلب؟
يرجى التواصل معنا عبر الواتس اب او الايميل.
3- في حال الرغبة بإلغاء الحساب لدى ريبوس كافيه؟
يؤسفنا إلغاء حسابك،ويرجى التواصل معنا عبر الواتس اب او الايميل.
معلومات الشحن والتوصيل
نهتم في ريبوس كافيه بتوصيل طلباتكم من خلال أحد مزودي الخدمات المعتمدين في المملكة، وفق المعلومات أدناه:
المنطقة: جدة
رسوم التوصيل: 27 ريال
مدة التوصيل: 2-3 أيام عمل
المنطقة: خارج جدة
رسوم التوصيل: 27 ريال
مدة التوصيل: 3-5 أيام عمل